تحرير : جنان لطيف

برعاية السيد عميد الكلية المحترم الاستاذ الدكتور احمد عبد الصاحب وجهود السيد رئيس قسم الهندسة المدنية .. تم افتتاح استراحة للاستاتذه في يوم الاحد 23/3/2014 بحضور السيد عميد الكلية الدكتور احمد عبد الصاحب المحترم والسيدة معاون العميد للشؤون العلمية الدكتورة آمال عبد الغني والسيد رئيس قسم الهندسة المدنية الاستاذ المساعد الدكتور امجد البياتي ومجموعة من اساتذة القسم .. وتم تقديم المشروبات الساخنة وبعض المعجنات للحضور.

تحتوي هذه الاستراحة على مجموعة من الطاولات والكراسي ومجموعة من المشروبات الساخنة والباردة وبعض المعجنات .. وهذا ابسط مايمكن تقديمه للاستاذ الجامعي والكوادر التدريسية .

بدأ العمل في انشاء هذه الاستراحة منذ شباط 2013 من قبل الاستاذ الدكتور نزار كاظم العقيلي لكن توقف العمل فيها لفتره وذلك لقلة التخصيصات المالية لغاية مطلع العام الحالي حيث باشر الاستاذ المساعد الدكتور امجد البياتي استكمال اجراءات افتتاح هذه الاستراحة مع بعض الافكار واضافة بعض اللوازم اليها .

بالتاكيد هذه بادرة لطيفة وهذا ابسط مايمكن تقديمه للاستاذ الجامعي ..نتمنى لكل من ساهم في افتتاح هذه الاستراحة الموفقية .. ونتمنى من باقي الاقسام العلمية الاهتمام بهكذا امور .

ومن الجدير بالذكر ان بعض الاقسام لديها استراحات للاساتذه مثل قسم هندسة الموارد المائية وقسم هندسة المساحة . 

Comments are disabled.