برعاية السيد عميد الكلية المحترم الدكتور احمد عبد الصاحب محمد علي وباشراف مباشر من السيد رئيس قسم الهندسة الميكانيكية المحترم الدكتور علي عبد الحسين .. وببادرة مميزة من ادارة القسم في كل سنة يتم تكريم الطلبة المميزين بتفوقهم واجتهادهم من طلبة الدراسات العليا والاولية .. وبحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية المحترم الدكتور حسين يوسف والسيد عميد الكلية والسيد رئيس القسم والسادة اساتذة ومنتسبي القسم كافة تم تكريم الطلبة الاوائل الذين تفوقوا على اقرانهم بالجد والاجتهاد والمثابرة تشجيعاً لهم لمضاعفة جهودهم ولشحذ همم الطلبة الآخرين ليحذوا حذوهم بالمثابرة والتفوق .. اذ تم منح هؤلاء الطلبة دروع التفوق وشهادات تقديرية تقديراً لجهودهم وتفوقهم .
ان هذا التكريم هو للسنة الرابعة على التوالي حيث دأب القسم على اقامة هذا التكريم للسنوات الثلاثة السابقة بالاضافة الى تقديم جائزة المرحوم الدكتور شاكر السامرائي للطالب المتفوق الاول على القسم في الدراسات الاولية .
وفي كلمة للسيد رئيس القسم الدكتور علي عبد الحسين المحترم اثنى فيها على الطلبة المتفوقين واشاد بالاساتذة ودورهم في بناء وانجاح العملية التربوية والعلمية .. وقد اوضح في كلمته التي القاها في الحفل التكريمي بان هذا التكريم جاء تقديراً واعترافاً منا بالجهد والاجتهاد الذي بذله الطلبة المتفوقين وامتيازهم على بقية اقرانهم بالدرجات العليا والتحصيل العلمي المميز .. وكذلك قام بحث الطلبة للمشاركة الفعالة في نشاطات القسم الرياضية والاجتماعية والفنية والعلمية بالاخص المشاركة العلمية الفاعلة في يوم الجامعة من خلال عمل مشاريع تخص الطلبة ولكافة المراحل .. وقد اكد بان القسم يسعى الى النهوض والارتقاء بالجانب العلمي والعمل الطلابي والاهتمام بالطالب الجامعي كونه الركيزة الاساسية في بناء المجتمع المتحضر .. وفي ختام حديثه طلب من الجميع العمل كأسرة واحدة تعكس صورة جميلة عن واقع مجتمعنا ووضع كافة الامكانيات لخدمة بلدنا العزيز العراق .




وفيما يلي اسماء الطلبة الاوائل الذين تم تكريمهم : 

1. ساجدة لفته غشيم / دكتوراه موانع وحراريات .

2. نصير رشيد حمود / دكتوراه ميكانيك تطبيقي .

3. مروة عبد الكريم جاسم / ماجستير موانع وحراريات .

4. سيف محمد جبار / ماجستير ميكانيك تطبيقي .

5. ورود محمد جبار / ماجستير تصنيع وصناعة .

6. علي كريم كامل حسين / رابع عام .

7. عبد الرحمن سعد كريم / رابع عام .

8. عباس حسين هجيج / رابع عام .

9. علي محمد علي توفيق / ثالث عام .

10. زيدون فائز احمد / ثالث عام .

11. اشرف علي هادي / ثالث عام .

12. ليث عبد اللطيف اسد / ثالث طيران .

13. غادة مجيد شاكر / ثالث طيران .

14. جنان عبد الحسن حمزة / ثالث طيران .

15. جعفر ماجد جعفر / ثاني عام .

16. امجد مهدي عبد المجيد / ثاني عام .

17. ماهر حامد نصار / ثاني عام .

18. علي حسين فاض / اول عام .

19. مرهف ايمن محمد / اول عام .

20. علي محمد سلمان / اول عام .


 

Comments are disabled.