اطفال مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية في ضيافة كلية الهندسة
تشرفت كلية الهندسة بحضور اطفال مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية  وهي مؤسسة إنسانية مستقلة ذات نفع عام تُعنى بشؤون يتامى الشهداء الأبطال من المتطوعين الذين لبوا نداء المرجعية العليا في الدفاع عن العراق ومقدساته ويتامى الشهداء من ضحايا العمليات الإرهابية في العراق وكذلك يتامى المتوفين وفاة طبيعية ممن هم بحاجة إلى رعاية.
وقد نظم الاستقبال والحفل والضيافة ،طلبتنا الأعزاء. من الأقسام العلميه وكانوا عنوانا ًلانضباط. والوطنية والانسانيه وكان تنظيمهم شيق ومتميز مما ادخل الفرحه الى قلوب الأطفال الاحباء ، وان كليه الهندسه وجامعه بغداد  تشكر ابناءها من الطلبه الأعزاء على مجهودهم واهتمامهم وتتمنى لهم التوفيق .
كما تشكر الكليه جامعه بغداد للتسهيلات المقدمه مت قبلهم لاستقبال ونقل الأطفال
وتشكر اهتمام مجلس الكليه وحضور بعض أعضائه الاحتفاليه اذ استقبل الاطفال  من قبل عميدة كلية الهندسة أ . د صبا جبار نعمة الخفاجي والسادة المعاونين المحترمين
 الاستاذ المساعد الدكتور كاظم رحيم ارزيج معاون العميد للشؤون الادارية والمالية والاستاذ المساعد الدكتور اياد عبد الحليم عبد الرزاق معاون العميد لشؤون الطلبة  .والسيدة رئيسة قسم هندسة النفط  م .د ندى صباح سلمان .و قد تم توزيع بعض الهدايا على الاطفال و من ثم تم استصحاب الاطفال بجولة في ارجاء الكلية و الجامعة.

 

 

 

 

Comments are disabled.