ساهم كل من الاستاذ المساعد الدكتور محمد عصام يونس وطالب الماجستير السيد مصطفى هاشم من قسم هندسة الحاسبات في وقائع المؤتمر العملي الخامس عشر المتخصص: توظيف العلوم الهندسية والحاسوبية للنهوض التنموي والمقام في رحاب كلية المنصور الجامعة وبحضور عدد من عمداء واساتذة الجامعات والمتخصصين في وزارات الدولة.
    حيث تم افتتاح المؤتمر بتلاوة ايات من الذكر الحكيم وكلمة الافتتاح التي القاها عميد كلية المنصور الجامعة وكلمة جامعة هيدرزفيلد البريطانية ومحاضرة الافتتاح المعنونة ( واقع الحكومة الالكترونية) التي القاها ا.م.د. خالد عبد الله حمادي, اثراها  بعض المداخلات من باحثي كليتنا  في توظيف تقانة التعريف الراديوية والحوسبة السحابية بشكل أكثر لخدمة المجتمع وضرورة مشاركة اساتذة الجامعات في البحوث التطبيقية.  بعدها انعقدت جلسات المؤتمر بواقع ست جلسات تناولت اتجاهات انترنت الاشياء والروبوت في كل جلسة تم القاء ثلاث بحث بواقع ثلاثة بحوث للجلسة الواحدة, القى فيها باحثي كليتنا بحثهم الموسوم :
SELMS: A Secure E-Library Management System
    ومن المؤمل ان تنشر  البحوث في مجلة هيدرزفيلد البريطانية الهندسية, بعدها تم توزيع الشهادات على الباحثين والقاء البيان الختامي للمؤتمر. وبدوره شكر السيد عميد كلية الهندسة كلا من الدكتور يونس والسيد هاشم وحث اساتذة الكلية على المساهمة في المحافل داخل وخارج الجامعة.

Comments are disabled.